ADVERTISEMENTS

الفوز 26 يقرب بونو من حسم لقب الدوري مع الهلال

المنتخب: محمد الجزولي الجمعة 26 أبريل 2024 - 19:27

قلب الهلال تأخره أمام ضيفه الفتح إلى فوز مهم (3 – 1) خلال المباراة التي جمعت الفريقين برسم الجولة 29 من منافسات البطولة السعودية، وانتهى شوطها الأول بالتعادل من دون أهداف.

وتلقى ياسين بونو حارس مرمى الهلال هدفا مباغتا في الدقيقة 57 من كرة سهلة خانت الدولي المغربي على غير العادة، لكن ردة فعل الهلال كانت قوية، إذ عادل النتيجة سريعا في الدقيقة 58 عبر لاعبه ميشال دي أوليفيرا. ثم جاء هدف الهلال الثاني في الدقيقة 74 من ضربة جزاء سجلها روبين تيفيز، قبل أن يأتي الهدف الثالث في الوقت بدل الضائع (د.90+13) من توقيع علي البليهي.

وسجل مروان سعدان حضوره في المباراة، حيث لعب كل دقائقها ضمن صفوف الفتح، في حين غاب زميله مراد بطنا بسبب الإصابة.

وبهذا الفوز كرس الهلال سيطرته على صدارة ترتيب الأندية برصيد 80 نقطة، متقدما بفارق 12 نقطة كاملة عن مطارده المباشر نادي النصر.. ويسير "الأزرق" بخطى ثابتة نحو التتويج بلقب الموسم الحالي، مع الإشارة إلى أنه تنتظره مباراة مؤجلة عن الجولة 28  أمام الأهلي.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS