ADVERTISEMENTS

هذا ما ينتظر جامعة الجزائر من عقوبات

المنتخب: منعم الجمعة 26 أبريل 2024 - 20:45

لكم أن تحتفظوا بهذا المنشور لأنه سيستعلمه الحمقى لاحقا على أنه تسريبات من الكواليس و هو ليس سوى تنزيلا لنصوص القانون التي سيتم تطبيقها٫ من طرف اللجنة التأديبية التابعة للكاف بالقاهرة.

الأسبوع القادم بمشيئة الله تعالى سيشهد إنزال مطرقة عقوبات في حق جامعة الكرة الجزائرية التي تحول رئيسها وليد الصادي لجامع أمتعة يخيط القمصان و يقرصنها٬و العقوبة ستتحدد ماليا بين 300 الف و 400 الف دولار بسبب عدم تطبيق توصيات الكاف بإعادة قمصان نهضة بركان لأصحابها قبل المباراة التي لم تجر في الجزائر و غلق الهاتف  في وجه رئيسها.

و في حال لم تلعب اتحاد العاصمة إيابا فستصل العقوبة إلى منع أندية و منتخب الجزائر من خوض أي تظاهرة رسمية قاريا لعامين تواليا  و هو ما يعني غياب منتخب الجزائر عن الكان في بلادنا و كذا كأس العالم في أمريكا .
فهل هي خطة جزائرية غبية مقصودة كي لا يحضروا الكان الذي يرعبهم؟
 
 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS