ADVERTISEMENTS

ابن الجيش الجباري يمدد عقده مع افسي باري

المنتخب : محمد فؤاد الخميس 02 ماي 2024 - 14:12

اعلن فريق باريس أف سي المنتمي للدرجة الفرنسية الثانية وخامس البطولة عن تمديد عقد أيوب الجباري  24 عاما ابن الجيش الملكي لمدة عامين مع نادي العاصمة( الى غاية 2026) قادما اليه اواخر شهر دجنبر الماضي من فريق سانطاندير الاسباني .ويبدو تجديد العقد ايوب نابعا من الصورة الايجابية التي ظهر بها في 14 مباراة من الليغ 2 مسجلا 3 أهداف وصنع 2، لدرجة اصبح فيها عنصرا حاسما في فريق ستيفان جيلي.

وقال فرانسوا فيراتشي، المدير الرياضي لنادي باريس: “أنا سعيد باستمرار أيوب الى جوارنا . إنه نجاح للنادي، لقد جاء في البداية لتعزيز الرديف ولكن من خلال عزمه وعمله ، تمكن من اللعب بانتظام في الفريق الأول. ولا يزال يتعين عليه تحسين جوانب من لعبه، لكن بفضل استماعه وعمل الجهاز الفني، أنا متأكد من أنه سيسلط الضوء على صفاته أكثر فأكثر. »

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS