ADVERTISEMENTS

مكتب الوداد يفكر في كأس العالم للأندية ويتطلع للقطع مع عهد الإخفاق

المنتخب: أمين المجدوبي الخميس 02 ماي 2024 - 14:20

يفكر المكتب المسير للوداد الرياضي، من الآن في إجراء تعاقدات جديدة لتدعيم صفوف الفريق الأحمر تأهبا لمشاركته العام المقبل في نهائيات كأس العالم للأندية بالولايات المتحدة الأمريكية.

ويتطلع الرئيس البرناكي رفقة مسؤولي  وداد الأمة، لجعل الفريق البيضاوي ب"لوك جديد" إبتداءا من الموسم المقبل، لتجاوز كل المشاكل التي عاشها الفريق الأحمر هذا العام والتي جعلته يبتعد عن طريق الألقاب، لذلك قرر  أصحاب القرار ضرورة الإبقاء على ألمع اللاعبين وفي مقدمتهم أيوب العملود وحتى إسماعيل الحداد، مع التفكير في جلب عناصر أخرى إذ يبقى التعاقد مع أشرف بن شرقي من أولويات المسؤولين الحاليين في حال رغب اللاعب في المشاركة في الموندياليتو الأمريكي.

ومن المنتظر أن يكثف مسؤولو الوداد إتصالاتهم بالعديد من وكلاء أعمال اللاعبين في الفترة القادمة، بهدف ضم عناصر جديدة للكتيبة الحمراء من أجل التجهيز للمرحلة القادمة التي ستكون مليئة بالتحديات.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS