ADVERTISEMENTS

عدلي على بعد خطوة من النهائي بفوز كاسح بروما

المنتخب : محمد فؤاد الخميس 02 ماي 2024 - 22:01

اداء سخي للدولي امين عدلي وحضور وازن كجناح في قمته بايطاليا أمام ايس روما عن ذهاب نصف نهائي اوروبا ليغ ، وبالفعل ، سطر فريق بايرن ليفركوزن حضوره القوي في الواجهة متقدما بالهدف الذهبي الذي سجله القناص فيرتز في الدقيقة 28 من الشوط الاول . وطبعا ، لم يخالف عدلي التوقعات ، بل حضر من البداية بشكل فعلال دون ان يخطئ تقدير عملياته ، وكادت عمليته الرائعة في الدقيقة 34 ان تكلل بالهدف الثاني عندما اخترق مربع العمليات وسدد بخطورة وسوء الحظ جانبا من المرمى .

وواصل الدولي امين عدلي نفس الانسياب الهجومي والتمرير الهادف والاختراق عند الضرورة ، لكن دفاع روما أقفل الممر كليا ، ومع ذلك ، استمر اجتياح بايرن ليفركوزن في كل المواقع ، وعاد ليؤطر فوزه الكبير بهدف الحلم للاعب اندريتش في الدقيقة 73 مانحا تقدم الالمان وبفوز كبير خارج الارض ليقترب من النهائي على بعد خطوة واحدة من لقاء الاياب . وبالتالي ، غادر عدلي الفوز الكبير في الدقيقة 77 وعوضه النيجيري تيلا لملء الوسط في انقلاب عام لاستراتيجية اللعب لاقفال كل المواقع . وبالتالي ، نال بايرن ليفركوزن بطاقة العبور التي تقربه من النهائي بفارق هدفين خارج الديار .
 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS