ADVERTISEMENTS

لقجع: كأس العالم ستكون يوما من نصيب منتخب عربي

المنتخب: الرباط السبت 04 ماي 2024 - 15:10

قال فوزي لقجع، أن الفريق الوطني ببلوغه الدور نصف النهائي لكأس العالم خلال نسخة قطر 2022، كسر حاجزا كبيرا وأعطى للعرب والأفارقة الثقة بقدرتهم على أن يتوجوا يوما بكأس العالم.

وقال رئيس الجامعة في حوار حصري مع قناة "أون تايم سبور" عند سؤاله عن الحضور القوي للفريق الوطني في مونديال قطر:
"الفريق الوطني المغربي حقق للعرب والأفارقة ما كان يبدو مستحيلا، ببلوغه للدور نصف النهائي، أتصور أنه كسر حاجزا كبيرا، وقدم خدمة كبيرة للعرب والأفارقة، بأن قال لهم بأن منتخبا عربيا أو إفريقيا سيحظى يوما بشرف الفوز بكأس العالم، ومن صميم القلب أتمنى أن يتوج منتخب عربي باللقب العالمي عندما ننظم مونديال 2030 بالمغرب".
وأضاف فوزي لقجع: "بالعمل وحده نستطيع الوصول إلى القمة".

وعن تنظيم المغرب لكأس العالم 2030 بمعية إسبانيا والبرتغال، قال رئيس الجامعة: "صاحب الجلالة الملك محمد السادس حفظه الله، يريدها نسخة إستثنائية وغير مسبوقة في تاريخ كأس العالم، والمغرب يهيئ نفسه لكي ينظم النسخة الأجمل للمونديال، كما أن المغرب سيحظى بتنظيم أهم وأكبر المباريات".

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS