ADVERTISEMENTS

اتحاد العاصمة يجري وراء سراب

المنتخب: الرباط الثلاثاء 07 ماي 2024 - 09:42

يتعلق مسؤولو اتحاد العاصمة بوهم كبير، وهم يصدرون لجماهير الفريق الأمل في أن تأمر محكمة التحكيم الرياضي بلوزان بوقف منافسات كأس الكونفدرالية، على خلفية الطعن المقدم من الإتحادية الجزائرية لكرة القدم واتحاد العاصمة في حكم لجنة مسابقات الأندية بالكونفدرالية، والقاضي بخسران اتحاد العاصمة لمباراتي الذهاب والإياب أمام نهضة بركان بثلاثية نظيفة على خلفية انسحابه منهما.
وكان اتحاد العاصمة قد وجه مع طلبه الإستعجالي بالبت في الطعن، طلبا للمحكمة الرياضية الدولية بوقف منافسات كأس الكاف، وهو ما رفضته طاس جملة وتفصيلا، إلا أن اتحاد العاصمة ألح على تكرار الطلب الذي سيلقى نفس المصير.
وكانت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم قد برمجت مباراتي الذهاب والإياب لنهائي كأس الكاف بين النهضة البركانية والزمالك المصري، الأحد 12 ماي ببركان والأحد 19 ماي بالقاهرة.

وبحسب خبير مغربي في مجال القانون الرياضي والمنازعات، فإن الطعن المقدم من الإتحادية الجزائرية لكرة القدم واتحاد العاصمة لمحكمة التحكيم الرياضي بلوزان، حظوظه في النجاح تكاد تكون منعدمة، بالنظر إلى سلامة الإجراءات القانونية التي اتبعتها لجنة مسابقات الأندية بالكاف عند إعلان اتحاد العاصمة منهزما في المباراتين معا.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS