ADVERTISEMENTS

4 مباريات قلبت وضع زياش في غلطة سراي

المنتخب: محمد الجزولي الثلاثاء 07 ماي 2024 - 10:28

كانت 4 مباريات كافية بالنسبة لحكيم زياش ليقلب وضعه في غلطة سراي، ويصبح لاعبا مهما يتمكس به مدربه أوكان بوروك، ويعلن صراحة أنه باق في صفوف فريقه خلال الموسم المقبل.

فبعدما رددت العديد من الأخبار والتقارير الإعلامية التركية بأن زياش سيرحل عن فريقه التركي لا محالة بعد نهاية الموسم، وذلك لعدم تحقيق تطلعات فريقه لغيابه الإضطراري عن كثير من المباريات بسبب الإصابات.. تغير الوضع وأصبح الدولي المغربي رقما مهما في تشكيلة مدربه بعدما إستعاد قوته وتوهجه وبات لاعبا مؤثرا للغاية. 

ومنذ عودته من الإصابة في بداية مارس، صار أداء زياش في خط تصاعدي، وصنع هدفا في الجولة 30 أمام قاسم باشا في منتصف مارس.. وخلال الجولات الأربع الأخيرة، سجل 4 أهداف وصنع هدفا آخر.. إذ سجل في مرمى ألانيا سبور في الجولة 32، وصنع هدفا أمام بينديكسبور في الجولة 33، وسجل أيضا أمام أضنادميسبور في الجولة 34، قبل أن يسجل هدفين إثنين أمام سيفاسبور في الجولة 35. 

ورغم أن رصيد زياش من الأهداف في الدوري التركي لم يتعد 6 مع صناعة 3 أهداف أخرى.. إلا أنه قدم الدليل على أنه مازال مؤثرا ويملك الكثير، وأنه يستطيع أن يمنح فريقه الكثير من القوة والتوهج إذا ظل بعيدا عن الإصابات. 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS