ADVERTISEMENTS

نابولي يجري تقييما لوليد اشديرة

المنتخب: محمد الجزولي الخميس 09 ماي 2024 - 14:08

حسم نادي نابولي الإيطالي قراره بخصوص استعادة 3 من لاعبيه المعارين لأندية أخرى، وفق ما ذكرته "لاغازيطا ديلو سبورت" وهم: جيانلوكا غايتانو (كالياري)، مايكل فولورونشو (هيلاس فيرونا) وإيليا كابريل (إمبولي).. وعلى اللاعبين الثلاثة أن يقاتلوا من أجل ضمان الحصول على موقع لهم في تشكيلة الفريق خلال الموسم المقبل.. في حين تنتظر إدارو نابولي تقييما شاملا بخصوص لاعبين إثنين آخرين وهما وليد شديرة مهاجم فورزينوني وأليسيو زربين لاعب مونزا.  

ولا يعرف بعد، وفق الصحيفة الإيطالية، إن كان شديرة سينضم لصفوف نابولي بعد نهاية مدة عقد إعارته، أم أنه سيلتحق بفريق آخر على سبيل الإعارة أيضا، علما أنه لم يتدرب مع نابولي في الصيف الماضي عندما إشترى هذا الأخير عقده من نادي باري، حيث حوله مباشرة إلى فروزينوني ليلعب له على سبيل الإعارة.

وسجل اشديرة لفروزينوني هذا الموسم 6 أهدف فقط حتى الآن، وصنع هدفا واحدا في 33 مباراة شارك فيها ضمن منافسات "السيري أ".

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS