ADVERTISEMENTS

حارت واوناحي ..خطوة حلم اوروبي على المشارف

المنتخب : محمد فؤاد الخميس 09 ماي 2024 - 15:15

مباراة اوروبية اخرى للدوليين امين حارت وعزالدين اوناحي في خطوة الوصول الى نهائي مسابقة اوروبا ليغ ، إذ نتيجة التعادل بهدف لمثله بفرنسا ذهابا تعتبر نتيجة مفخخة على الرغم من انها متساوية ، ولكن الفوز لاي الطرفين هو الذي يثبت العبور النهائي في مباراة تعتبر مؤشرا رابعا لمارسيليا في حالة تأهله للنهائي في تاريخ المسابقة التي خسر فيها النهائي ثلاث مرات في سنوات 1998 – أمام بارما الايطالي ، و2004 امام فالينسيا بهدفين لصفر ، و2018 امام اتلتيكو مدريد بثلاثية نظيفة. فيما يظل اطلنطا خارج السرب الاوروبي مطلقا دون انجاز الحصول على اللقب او الوصول الى النهائي الذي يصله اليوم للمرة الأولى في تاريخه، لكي تتاح له فرصة الفوز بلقبين هذا الموسم، خاصة وأنه سيواجه جوفنتوس في وقت لاحق من هذا الشهر في نهائي كأس إيطاليا.

ويأمل الفريق الفرنسي عبور هذه المحطة الشائكة امام فريق ايطالي عنيد وصارم دفاعيا ، ولو ان زملاء حارت واوناحي اضاعوا فرصا كثيرة لتأمين الفوز سيما من هدافه اوباميانغ ، إذ يراهن مارسيليا على خلق المفاجأة الكبرى ايا كانت النتيجة لملاقاة الفائز بين بايرن ليفركوزن وايس روما ، وهي المسابقة التي يريد منها الجمهور المغربي حضور ممثل مغربي كما هو الحال للدولي ابراهيم دياز الذي اشعل مساء امس افراح المغاربة بوصوله الى نهائي عصبة الابطال . واليوم سنرى ما اذا كان للثنائي حارت واوناحي فرصة إحلال المفاجأة الكبرة بايطاليا . 

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS