ADVERTISEMENTS

صبيري يمنح الفيحاء الهدف رقم 11

المنتخب: محمد الجزولي الخميس 09 ماي 2024 - 18:11

إكتفى نادي الفيحاء بالتعادل (2 – 2) خلال المباراة التي جمعته بضيفه نادي الفتح برسم الجولة 31 من منافسات البطولة السعودية، دون أن يتمكن من تحقيق فوزه الثالث على التوالي.. وتمكن عبد الحميد صبيري من تسجيل هدف فريقه الثاني في الدقيقة 70 ليرفع رصيده من الأهداف التي منحها للفيحاء في بطولة هذا الموسم إلى 11 هدفا، حيث سجل 5 وصنع 6.

وأنهى الفيحاء الشوط الأول من هذه المباراة متقدما بهدف للاشيء سجله في الدقيقة 29 عبر لاعبه فاشيون ساكالا، قبل أن يعادل الفتح مع بداية الشوط الثاني عبر لاعبه تافاريس في الدقيقة 47. وأعاد صبيري التقدم للفيحاء في الدقيقة 70 عبر تسديدة قوية ومركزة من خارج منطقة العمليات، لكن الفتح عادل النتيجة سريعا في الدقيقة 76 عبر لاعبه سفيان بن دبكة.

وغاب اللاعبان مراد بطنا وزميله مروان سعدان عن صفوف الفتح في هذه المباراة، الأول بسبب الإصابة والثاني بسبب عقوبة التوقيف، بعدما راكم 4 بطاقات صفراء.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS