ADVERTISEMENTS

خصم نقطتين من فارس الرقراق لكرة السلة

المنتخب: م.الجفال الجمعة 12 مايو 2017 - 14:55

قضت لجنة تنظيم المسابقات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة السلة بخصم نقطتين من المتزعم جمعية سلا وذلك لإشراكه المدرب سعيد البوزيدي الذي تلقى ثلاثة اخطاء تقنية، الأولى عن الدورة الثالثة ذهاب أمام شباب الحسيمة، والثانية برسم نصف نهائي كأس العرش أمام الجيش الملكي والثالثة خلال المباراة النهائية لنيل كأس العرش ضد شباب الحسيمة.
وبذلك خصمت الجامعة نقطتين من فريق جمعية سلا الذي أصبح يحتل الرتبة الثانية بـ 34 نقطة فيما اصبح شباب الحسيمة يتصدر الترتيب بـ 35 نقطة.
وفي نفس السياق خصمت لجنة المسابقات الرياضية نقطة واحدة من فريق الجيش الملكي على خلفية إشراك المدرب نبيل الحمراني مدرب الجيش الملكي الذي تلقى خطأ تقنيا أمام إثري الناظور عن الدورة الثانية ذهاب وضد المغرب الفاسي عن الدورة الرابعة والثالثة ضد جمعية سلا برسم نصف نهائي كأس العرش لكرة السلة.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS