ADVERTISEMENTS

البطولة الوطنية لكرة السلة (إناث) شباب الحسيمة يتوج بطلا للمغرب للمرة الأولى في تاريخه

المنتخب: وكالات السبت 03 يونيو 2017 - 23:56

توج فريق شباب الريف الحسيمي لفئة الإناث بلقب البطولة الوطنية لكرة السلة، للمرة الأولى في تاريخه، بعد فوزه على نادي الفلاحة القنيطري ب64 مقابل 59 في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت بقاعة الزرقطوني بمراكش. وكان فريق نادي الفلاحة القنيطري قد أزاح في طريقه للنهائي جاره النادي القنيطري حامل اللقب بعد أن فاز عليه بنتيجة 64 مقابل 63، فيما عادت مباراة نصف النهاية الثانية لفائدة شباب الريف الحسيمي على حساب أمل الصويرة بحصة 66 مقابل 55.

وانتهت مباراة الترتيب التي جمعت اليوم السبت بين النادي القنيطري وأمل الصويرة بفوز الأخير ب74 ل60. وفي نهائي الرجال يلتقي في ليلة اليوم السبت إلى الأحد فريق الجمعية السلاوية الفائز في نصف النهاية على الوداد البيضاوي ب75 مقابل 49 مع المغرب الفاسي الذي تأهل على حساب شباب الريف الحسيمي، بعد فوزه عليه ب98 مقابل 89.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS