ADVERTISEMENTS

ألمانيا تواجه أستراليا بالمنتخب الثاني

بين سبورت الإثنين 19 يونيو 2017 - 00:51

تخوض ألمانيا أول اختبار في مسابقة كأس القارات لكرة القدم التي تستضيفها روسيا حتى 2 تموز/يوليو قبل عام من مونديال 2018، الاثنين ضد استراليا في سوتشي في ختام الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية.

وآثر المدرب الألماني يواكيم لوف المشاركة بمنتخب من الصف الثاني طعّمه بثلاثة لاعبين فقط من المتوجين بكأس العالم 2014 في البرازيل هم المدافعان ماتياس غينتر وشكودران مصطفي والمهاجم يوليان دراكسلر.
ولجأ لوف الى عدة تجارب وتبديلات خلال المباريات الاستعدادية للبطولة، لكنه لم يكشف تشكيلته باستثناء الحارس بيرند لينو (باير ليفركوزن).
وكان لوف أشرك حارس باريس سان جيرمان الفرنسي كيفن تراب ضد الدنمارك (1-1 ودياً) وحارس برشلونة الإسباني مارك اندريه تير شتيغن ضد سان مارينو (7-صفر في تصفيات مونديال 2018).

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS