ADVERTISEMENTS

حسبان ينتحر أم يقود الرجاء للإنتحار؟

المنتخب: منعم بلمقدم الخميس 22 يونيو 2017 - 20:46

ما يقوم به رئيس الرجاء الحالي سعيد حسبان إما أنه محاولة انتحارية من الشخص نفسه طالما أنه واثق مليون بالمائة كونه لن يسير الرجاء الموسم المقبل خاصة بعد انقلاب أوزال و عمور و حنات عليه أو أنه يقود الرجاء كمؤسسة و فريق للإنتحار.
في المسألتين معا حسبان يقود الرجاء للهلاك بتماديه في الإستمرار و تحديه لرغبة الجمهور في استمراره و هو بهذا التعنت يكرر أخطاء من سبقوه و سيقود الرجاء لبداية كارثية للبطولة و بعدها البكاء على ضياع اللقب و غيرها من المواويل التي لا تنتهي.
رئيس الرجاء بتوقيعه مع مدربين يرفض اللاعبون التعامل معهم و يرفض الجمهور استقبالهم و يرفض المنخرطون الإعتراف بهم سيورط الرجاء كونه سيرحل و سيخلف وراءه مدربا غير مرغوب فيه و سيجر النادي للفيفا و هكذا يتكرر ما فعله بودريقة برهن رقبة العملاق الرجاء في ملفات النزاعات و الشكاوي و الديون و تلك واحدة من الأخطاء التي ستجعل الرجاء يتأخر لسنوات كي ينهض من جديد.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS