ADVERTISEMENTS

بروس يحث الكاميرون على عدم الاعتماد فقط على نجاحات الماضي

المنتخب: وكالات الثلاثاء 27 يونيو 2017 - 11:46

قال هوغو بروس مدرب منتخب الكاميرون، إن بطل افريقيا يحتاح لتطوير وتحسين البنية التحتية إذا ما أراد منافسة المنتخبات الكبرى على مستوى العالم.

ودعا بروس بطل افريقيا خمس مرات، بعد توديعه لبطولة كأس القارات، إلى مواجهة الواقع وعدم الاعتماد فقط على نجاحات الماضي.

وقال البلجيكي بروس في تصريحات للصحافة لم تكن الخسارة مفاجئة بالنسبة لي. لقد قلت دوما بعد الفوز بكأس أمم افريقيا إننا الفريق الأفضل في إفريقيا لكننا ما نزال بعيدين عن الكرة الحديثة".

وأضاف "يتعين علينا بذل الكثير من الجهود، المسألة تتعلق بالجانب التدريبي. ولا زلنا نعيش حتى الآن على نجاحات الماضي".

وأشار بروس إلى أن منتخب الكاميرون المشارك في كأس أمم افريقيا 2003 كان يضم لاعبين في ريال مدريد وانتر ميلان الايطالي وليفربول الانجليزي "لكن الأمور تغيرت الآن".

وودعت الكاميرون كأس القارات المقامة في روسيا، يوم الأحد، بعد هزيمتها 3-1 أمام ألمانيا بطلة العالم وتوقف رصيدها عند نقطة واحدة فقط من ثلاث مباريات.

ويواجه المنتخب الكاميروني أيضا صعوبات في تصفيات كأس العالم 2018 بعد أن جمع نقطتين فقط من أول مباراتين في التصفيات ضمن المجموعة الثانية، متخلفا بأربع نقاط عن نيجيريا صاحبة الصدارة.

وعين بروس مدربا للكاميرون في فبراير من العام الماضي وواجه العديد من المشكلات خلال هذه الفترة، منها مشكلات مالية وأخرى تتعلق بمدى التزام اللاعبين تجاه المنتخب.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS