ADVERTISEMENTS

أزارينكا تتطلع لمشاركة استثنائية في ويمبلدون بعد الإنجاب

المنتخب: وكالات السبت 01 يوليوز 2017 - 20:47

تواجه فيكتوريا أزارينكا بعض الصعوبات بسبب حاجتها لاصطحاب عربة الأطفال إلى جانب مضارب التنس عندما تسافر للمشاركة في البطولات في الفترة الأخيرة.

لكن ذلك لا يمنعها من التطلع إلى مشاركة استثنائية في بطولة ويمبلدون بعد الوصول إلى لندن برفقة "عضو إضافي" من العائلة.

وعادت أزارينكا إلى المنافسات الشهر الماضي بعد إنجاب ابنها ليو في ديسمبر كانون الأول الماضي وسافر معها إلى لندن بينما تمني لاعبة روسيا البيضاء نفسها بإحراز لقبها الأول في البطولات الأربع الكبرى منذ بطولة فرنسا المفتوحة العام الماضي.

وقالت أزارينكا مبتسمة في مؤتمر صحفي اليوم السبت "شيء استثنائي حقا أن أعود إلى هنا بعضو إضافي من فريقي".

وأضافت "ينتابني شعور رائع. لم أشارك العام الماضي ولذلك أشعر.. بأني لم أشارك هنا منذ عامين".

وزادت مسؤوليات أزارينكا، وكذلك حقائبها، لكن الشيء الإيجابي أن ليو يحب السفر بينما تشعر والدته بالثقة في قدرتها على إيجاد التوازن بين متطلبات الرياضة وعائلتها.

وقالت "إنه يحب السفر جدا. أعتقد أني أشعر بإرهاق إضافي لأني أريد التأكد أن كل شيء يسير على ما يرام.. إنه في حالة جيدة تماما ويحب الطائرة".

وأضافت "لكني محملة بالمزيد من الحقائب ومعي أيضا عربة أطفال.. لم أكن أعرف أنه لا يمكن الخروج بعربة الأطفال (من الطائرة) في لندن ولذلك كنا في حاجة إلى حمله خلال السير في المطار.. وحتى الوصول إلى الجمارك وهذا أمر غريب".

وستبدأ أزارينكا مشوارها في البطولة بعد غد الاثنين عندما تلعب مع الأمريكية الشابة كاثرين بيليس. 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS