ADVERTISEMENTS

فيدرر يقهر راونيتش في عرض ممتع ويبلغ قبل نهائي ويمبلدون

المنتخب: وكالات الأربعاء 12 يوليوز 2017 - 18:31

حول روجر فيدرر مباراته رقم 100 في بطولة ويمبلدون للتنس إلى عرض ممتع تفوق خلاله على ميلوش راونيتش 6-4 و6-2 و7-6 اليوم الأربعاء ليتأهل للدور قبل النهائي للبطولة للمرة 12 وهو رقم قياسي.

وقدم اللاعب السويسري، الذي سيبلغ من العمر 36 عاما الشهر المقبل، أفضل مبارياته في البطولة أمام منافسه الكندي صاحب ضربات الإرسال القوية والذي أطاح بالأستاذ السويسري من الدور قبل النهائي في العام الماضي.

واطلق فيدرر، بطل ويمبلدون سبع مرات، ضربتين خلفيتين قويتين اضافة لضربة امامية هادرة قبل ان يكسر إرسال منافسه في الشوط الخامس.

وبدا راونيتش المصنف السادس بعيدا عن مستواه في المجموعة الثانية ليسمح لفيدرر بكسر إرساله مجددا في طريقه لحسم أول مجموعتين.

واضطر الأستاذ السويسري لبذل جهد أكبر في المجموعة الثالثة وأنقذ أربع نقاط لكسر الإرسال عندما كان متراجعا 3-4 بينما بدأ راونيتش أخيرا في تسديد كرات أكثر خطورة.

وتقدم راونيتش 3-صفر في الشوط الفاصل لكن فيدرر الحاصل على 18 لقبا في البطولات الأربع الكبرى انتفض بفضل ضرباته الأمامية الرائعة ليستعيد السيطرة ويحقق خمس نقاط متتالية.

وبفضل الإرسال الساحق رقم 11 أتيحت لفيدرر فرصة لحسم اللقاء وحقق الانتصار عندما سدد منافسه ضربة خلفية خارج الملعب.

ولم يخسر فيدرر أي مجموعة في بطولة هذا العام وبات المرشح الأوفر حظا لنيل اللقب للمرة الثامنة خاصة بعد خروج حامل اللقب اندي موراي إضافة لنوفاك ديوكوفيتش ورفائيل نادال.

وسيلتقي فيدرر مع التشيكي توماس برديتش المصنف 11 عالميا في الدور قبل النهائي. 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS