ADVERTISEMENTS

ديوكوفيتش ينسحب من مواجهة برديتش بدور الثمانية في ويمبلدون بسبب الاصابة

المنتخب: وكالات الأربعاء 12 يوليوز 2017 - 19:47

تواصلت معاناة الصربي نوفاك ديوكوفيتش، الفائز بلقب ويمبلدون للتنس ثلاث مرات، هذا العام مع انسحابه من مباراته أمام التشيكي توماس برديتش في دور الثمانية للبطولة المقامة على ملاعب نادي عموم انجلترا اليوم الاربعاء بسبب الاصابة.

وخسر المصنف الثاني المجموعة الاولى وكان متراجعا بكسر للارسال في المجموعة الثانية عندما تقدم الى الشبكة ليصافح برديتش معلنا انسحابه.

وجاء الانسحاب والذي جاء والنتيجة تشير لتقدم برديتش 7-6 و2-صفر بعد وقت قصير من استدعاء اللاعب الصربي البالغ من العمر 30 عاما للطاقم الطبي لعلاجه.

وقال ديوكوفيتش ان مرفقه الايمن كان يؤلمه على مدار عام ونصف وان الالم تزايد منذ بداية بطولة ويمبلدون.

وقال ديوكوفيتش "ضغط المباريات ومستوى الالم لم يتراجع. كان الألم يزداد مع مرور الايام. لسوء الحظ كان اليوم هو أسوا يوم بالنسبة لي".

واضاف "انهيت مشاركتي في ويمبلدون ...احدى البطولات الاربع الكبرى بهذه الطريقة لسوء الحظ. اعني انه لو كان احد يشعر بالمرارة لهذا فسيكون أنا. لكنكم تعلمون انني حاولت".

وقال ديوكوفيتش متحدثا عن اصابته "المتخصصون الذين تحدثت اليهم لم يكونوا في غاية الوضوح معي وذكروا مسألة الخضوع لجراحة اضافة لخيارات أخرى".

واضاف "لا يوجد أحد اتسم بالصراحة فيما يتعلق بما يجب القيام به. اعتقد ان الحصول على راحة من الامور التي يجب ان افكر فيها الان".

وقال اللاعب الصربي ايضا ان تأجيل مباراته في دور 16 امام الفرنسي ادريان مانارينو ربما لعب دورا في اصابته اليوم.

وتم تأجيل مباراة اللاعبين ليوم واحد لتقام امس الثلاثاء عقب مباراة ماراثونية دامت لخمس مجموعات بين جيل مولر لاعب لوكسمبورج والاسباني رفائيل نادال يوم الاثنين الماضي والتي خسرها نادال.

وقال "بالطبع فان حقيقة انني لعبت امس...وهو ما شكل عبئا اضافيا..لم يساعدني على الاطلاق كما اوضحت لكم".

وشكل الانسحاب ضربة جديدة للمصنف الاول على العالم سابقا الذي لم يستطع الحفاظ على لقبي استراليا وفرنسا المفتوحتين هذا العام وتراجع الى المركز الرابع في التصنيف العالمي.

ويعني هذا ان برديتش (31 عاما) بلغ قبل نهائي ويمبلدون للعام الثاني على التوالي. وانهى اللاعب التشيكي بذلك مسلسل هزائم دام 12 مباراة امام ديوكوفيتش الذي خسر مرتين فقط في اخر 27 مباراة. 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS