ADVERTISEMENTS

موغوروزا تسحق فينوس وتفوز بلقب ويمبلدون للتنس للمرة الأولى

المنتخب: وكالات السبت 15 يوليوز 2017 - 15:43

أحرزت غاربين موغوروزا لقبها الأول في بطولة ويمبلدون للتنس اليوم السبت بعدما سحقت الأمريكية المتألقة فينوس وليامس 7-5 و6-صفر بعد أداء ربما يكون الأفضل في مسيرتها رغم البداية المتكافئة للمباراة.

وفي أول نهائي للسيدات تحت سقف الملعب الرئيسي اتجهت المجموعة الأولى المتكافئة إلى نهاية ساحرة بعدما حافظت اللاعبتان على إرسالهما بسهولة في البداية.

وأنقذت موغوروزا فرصتين لكسر الإرسال في الشوط العاشر وانتهت الأولى بعد تبادل الضربات 19 مرة عندما أعادت وليامز كرة في الشباك.

وكسرت اللاعبة الاسبانية إرسال منافستها في الشوط التالي بعد تبادل طويل للضربات انتهى بخطأ من اللاعبة الأمريكية.

وحصلت موغوروزا على فرصتين في الشوط التالي للفوز بالمجموعة بعدما سددت ضربة من فوق منافستها ونجحت في حسم الأمور من الفرصة الثانية.

وبدا أن الفوز بثلاثة أشواط متتالية فك شفرة وليامز، التي كانت تسعى لان تكون أكبر لاعبة سنا تفوز باللقب في ويمبلدون في 109 أعوام، لتخسر المجموعة الثانية بدون الفوز بأي شوط بعدما انقلبت الأمور بشكل مثير.

وضمنت موغوروزا (23 عاما) التي ولدت في فنزويلا لقبها الثاني في البطولات الأربع الكبرى بعدما طلبت من الحكم التأكد من أن ضربة وليامس ذهبت خارج الملعب. 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS