ADVERTISEMENTS

الألعاب الفرنكفونية (كرة القدم): مارك فوت سعيد بفوز الاشبال

المنتخب: و.م.ع - عدسة: بلمكي الأربعاء 26 يوليوز 2017 - 20:07

فاز المنتخب المغربي لكرة القدم (أقل من 20 سنة)، اليوم الأربعاء بأبيدجان، على منتخب جزر الموريس بحصة ثقيلة (8-0)، محرزا بذلك بطاقة التأهل لدور نصف نهائي هذه المسابقة التي تنظم في إطار الدورة الثامنة للألعاب الفرنكفونية.

وكان على اللاعبين أن يفوزوا بفارق خمسة أهداف ليضمنوا التأهل للمربع النهائي.

وسجل الهدفين الأوليين في المباراة كل من كيين سفيان في الدقيقة الرابعة، وزكريا نسيق في الدقيقة ال39.

وإثر طرد لاعبين من منتخب جزر الموريس في الدقيقتين ال20 وال75، تمكن المنتخب الوطني من مواصلة حصد الأهداف التي سجلها كل من كيين سفيان في الدقيقة ال55، ونسيق زكريا (د 58)، وبوطويل عبد المنعم (د65).

وفي الدقيقة ال81، تمكن اللاعب أزود زكرياء من تسجيل الهدف السادس للمنتخب الوطني، فيما سجل زميله هنوري حمزة هدفين آخرين في الدقيقتين 87 و89. 

وكان المنتخب المغربي أنهى مباراته الأولى في هذه المنافسات أمام نظيره السنغالي بتعادل سلبي (0-0).

وفي تصريح للصحافة، أعرب الناخب الوطني، مارك كريستيان فوت، عن سعادته بهذا الانتصار وبالعرض المتميز الذي قدمه الفريق، مؤكدا في الوقت ذاته أن مباراة نصف النهاية لن تكون سهلة.

وبعدما أبرز قتالية وتقنيات لاعبيه الشبان، أكد الناخب الوطني قدرة الفريق على رفع تحدي رفع العلم الوطني عاليا في هذه المنافسات.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS