ADVERTISEMENTS

جماهير ريال مدريد ترفع المناديل

المنتخب: وكالات الأربعاء 16 غشت 2017 - 18:24

أظهرت جماهير نادي ريال مدريد غضبها من التحكيم الإسباني، بعد مباراة الكلاسيكو، الأحد الماضي، في ملعب كامب نو، والتي شهدت عددًا من الحالات التحكيمية المثيرة للجدل، كطرد رونالدو، وضربة جزاء سواريز.
وتقول صحيفة "آس" الإسبانية، إن جماهير ريال مدريد ستنتقد التحكيم على طريقتها الخاصة، اليوم الأربعاء، في إياب كأس السوبر بملعب سانتياجو برنابيو، أمام برشلونة.
وطالبت روابط مشجعي ريال مدريد، كل من سيحضر لملعب المباراة من جماهير الفريق الملكي، بحمل المناديل البيضاء، لرفعها من أجل التعبير عن الغضب حيال التحكيم في المباراة الأولى (3-1).
وفي هذا الصدد، تردد نداء بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، يقول لجماهير الريال: "خذ المنديل للاحتجاج على الحكم، لقد احتسبت ضدنا ضربة جزاء ظالمة وطُرد كريستيانو بقرار ظالم، ريال مدريد يجب أن يصرخ (كفى)".

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS