ADVERTISEMENTS

بوغبا يفوز بجائزة أفضل لاعب في اوروبا ليغ

المنتخب: وكالات الجمعة 25 غشت 2017 - 14:52

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم اليوم الجمعة فوز بول بوغبا لاعب وسط مانشستر يونايتد بجائزة أفضل لاعب في اوروبا ليغ الموسم الماضي متفوقا على زميليه زلاطان إبراهيموفيتش وهنريخ مخيتاريان.

وشارك بوغبا، العائد إلى يونايتد من يوفنتوس العام الماضي، في 15 مباراة هي كل مباريات فريقه بالبطولة وسجل ثلاثة أهداف في البطولة الأوروبية الثانية ليساعد فريقه على الفوز باللقب لأول مرة في ماي الماضي.

وقال بوغبا البالغ عمره 24 عاما في بيان "سعيد للغاية لكوني أول لاعب يفوز بجائزة أفضل لاعب في اوروبا ليغ. أتمنى أن يكون الموسم الجديد ناجحا مثل سلفه بالنسبة لي وللنادي. أشكركم كثيرا".

وتم اختيار الفائز بالجائزة التي منحت لأول مرة عبر تصويت 48 مدربا للأندية المشاركة في دور المجموعات بالبطولة الموسم الماضي إلى جانب 55 صحفيا.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS