ADVERTISEMENTS

شارابوفا ردا على وزنياكي: يمكنني اللعب في أي مكان

المنتخب: وكالات السبت 02 شتنبر 2017 - 14:21

لم تهتم كثيرا ماريا شارابوفا بالانتقادات التي وجهتها نظيرتها الدنمركية كارولين وزنياكي إلى مسؤولي بطولة أمريكا المفتوحة للتنس بسبب إقامة مباريات اللاعبة الروسية على ملعب أرثر آش الرئيسي في أول مشاركة لها في بطولة كبرى بعد انتهاء إيقافها الذي استمر 15 شهرا بسبب المنشطات.

وخرجت وزنياكي من البطولة بعد هزيمتها في الدور الثاني أمام الروسية ايكاترينا مكاروفا على ملعب فرعي لتهاجم منظمي رابع وأخر البطولات الكبرى للموسم الحالي بسبب عدم خوض مبارياتها على الملعب الرئيس بعكس شارابوفا.

وتأهلت شارابوفا للدور الرابع (دور الثمن) أمس الجمعة بعد الفوز على الأمريكية الشابة صوفيا كنين 7-5 و6-2 في ثالث ظهور لها على التوالي في ملعب أرثر آش الرئيسي في فلاشينج ميدوز بنيويورك.

وقالت شارابوفا للصحفيين ردا على انتقادات وزنياكي "بالنسبة لجداول المباريات فأنا لا أقوم بإعداد هذه الجداول. أنا منافسة كبيرة وإذا ما حددوا لي موقفا للسيارات.. في مدينة نيويورك فسيسعدني اللعب هناك".

وأضافت شارابوفا "ليس هذا المهم بالنسبة لي. ما يهمني هو أنني في الدور الرابع من البطولة ولا أعرف تحديدا موقعها هي".

وتلقت شارابوفا بطلة 2006 تشجيعا جماهيريا هائلا في البطولة الحالية وحضرت جماهير غفيرة مبارياتها الثلاث حتى الآن.

وستلتقي شارابوفا التي تشارك في البطولة ببطاقة دعوة في الدور الرابع مع لاعبة لاتفيا انستاسيا سيفاستوفا المصنفة 16.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS