ADVERTISEMENTS

التمريرة الثانية لبلهندة

المنتخب: محمد فؤاد السبت 16 شتنبر 2017 - 21:02

كان للدولي المغربي يونس بلهندة موعد جديد مع التألق ليس لأنه سجل ، بل لأنه هو من صنع هدف الفوز الأول لفريقه غلطة سراي أمام ضيفه قاسم باشا لحساب الدورة السادسة من البطولة التركية . 
وجاءت تمريرة بلهندة الموفقة نحو القناص الفرنسي غوميس ليوقع الهدف الأول دقيقة قبل نهاية الشوط الأول. و زكى بلهندة موقعه البنائي  بغلطة سراي كما هو الشأن بالنسبة لموقع زياش مع أجاكس . وتعتبر تمريرة بلهندة الثانية له في خمس مباريات مع احتساب هدف سجله في الدورة الأولى أمام قيصري سبور . ولم يتوقف نبض الفريق  المتصدر غلطة سراي عند هذا الحد ، بل أضاف هدفا ثانيا في الدقيقة 79 عن طريق نفس الهداف غوميس لينهي التفوق المنطقي لفريقه .
وظل غلطة سراي متصدرا للبطولة برصيد 13 نقطة مؤقتا إلى حين التعرف على نتيجة ثاني الترتيب بسيكطاس الذي سيجري مباراته الإثنين المقبل أمام قونيا سبور .

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS