ADVERTISEMENTS

نجم نانسي حاضر مع المغرب ضد إيطاليا

المنتخب: أمين المجدوبي الأربعاء 20 شتنبر 2017 - 19:07

وجه الهولندي مارك فوت دعوة الحضور للاعب المغربي المتألق أمين باسي نجم نانسي الفرنسي صاحب 19 عاما ليرافق الأشبال لمواجهة المنتخب الإيطالي في 10 أكتوبر المقبل بالعاصمة روما.
ومن المنتظر أن يلحق اللاعب باسي الذي خطف الأضواء في الليغ2 وتصدر عناوين الصحف بمعسكر المنتخب المغربي لأقل من 20 الذي سينطلق في الفترة مابين 2و11 أكتوبر لإكمال برنامج إستعدادات الشبان وللتحضير لمنازلة صغار"الأزوري".
يذكر أن الهولندي مارك فوت وبحسب ماعلمته"المنتخب"سيتسغل تاريخ الفيفا الشهر المقبل لإستدعاء مجموعة من اللاعبين المنحدرين من أصل مغربي  لمراقبتهم والوقوف على إمكانياتهم بشكل مباشر أمام المنتخب الإيطالي،ناهيك عن إعتماده على أبناء البطولة الذين إشتغلوا معه طيلة الفترة الأخيرة والذين توج معهم بذهبية الألعاب الفرنكفونية بكوت ديفوار.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS