ADVERTISEMENTS

نورالدين بنعمر مدرب إتحاد يعقوب المنصور: جاهزون للبطولة

المنتخب: جلول التويجر الثلاثاء 10 أكتوبر 2017 - 15:33

قال نورالدين بنعمر مدرب إتحاد يعقوب المنصور بالرباط المنتمي لبطولة القسم الوطني الثاني بان فريقه جاهز لبطولة هذا الموسم بعد التحضيرات الجيدة التي قام بها طيلة فصل الصيف وبعد أن قام بإنتدابات وازنة من الشباب الموهوبين الذين قدموا أوراق إعتمادهم والذين سيقدمون صورة طيبة عن الفريق الذي يراهن على تحقيق نتائج إيجابية من شأنها أن تساهم في المنافسة على بطاقة الصعود عن توفرت الظروف لذلك.
وكان المكتب المسير لإتحاد يعقوب المنصور برئاسة السيد المهدي بنسعيد قد وضع كل الإمكانيات رهن إشارة الفريق حتى يكون في مستوى التطلعات منها إقامة معسكر بمراكش دام 10 أيام مكن المدرب نورالدين بنعمر ومساعده سباطة من التقرب أكثر من اللاعبين والرفع من معنوياتهم وتحضيرهم للبطولة، وكان معسكرا ناجحا بامتياز.
وكان إتحاد يعقوب المنصور قد سحق شباب يعقوب المنصور بأربعة أهداف للاشيء في إطار التحضيرات التي يقوم بها هذا الموسم تحت قيادة المدرب نورالدين بنعمرالذي تعاقد معه الفريق هذا الموسم.
فريق إتحاد يعقوب المنصور قدم مباراة كبيرة تؤكد بالملموس أنه جاهز هذا الموسم وسيكون في مستوى التحديات التي يراهن عليها المكتب المسير الذي يقوده الرئيس المهدي بنسعيد وفريق عمله.
من جانب اخر وقع الفريق عقودا إحترافية مع اللاعبين وهي سابقة من نوعها في بطولة الهواة ما يؤكد أن إتحاد يعقوب المنصور يسير بطريقة إحترافية في تدبيره وتسييره.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS