ADVERTISEMENTS

نيمار يعِد ميسي بمساعدته للتأهل لكأس العالم

الثلاثاء 10 أكتوبر 2017 - 16:55

يعيش المنتخب الأرجنتيني وضعية بغاية الصعوبة حيث سيكون محتاجاً للفوز بالجولة الأخيرة من تصفيات كأس العالم وانتظار هدايا الآخرين كي يبلغ مونديال روسيا 2018 وهو ما يضع ميسي وزملائه تحت ضغط هائل.

الأرجنتين ستحل ضيفة على الإكوادور التي فقدت آمالها بالتأهل وهو ما يزيد من حظوظ فريق سامباولي للفوز ومع مواجهة بيرو لكولومبيا سيكون فوز رجال التانغو كفيلاً بضمان التواجد بالملحق لكن يبقَ التأهل المباشر هو الهدف الأكيد للمنتخب لذا سيحتاج الفريق لهدية إضافية.

هذه الهدية قد تتوفر بحال سقوط تشيلي أمام مضيفتها البرازيل وعلى الرغم من العلاقة السيئة بين جماهير السيليساو والتانغو إلا أن علاقة ميسي ونيمار قد تدفع البرازيل للعب لصالح الأرجنتين.

صحيفة "سبورت" الكاتالونية قالت أن نيمار وعد ميسي فعلاً ببذل كل ما لديه للتفوق على تشيلي علماً أن البرازيل ستدخل اللقاء بعيداً عن ضغط الحسابات بظل ضمانها التأهل بوقت مبكر.

قبل المباراة صرح نيمار بأن فريقه سيلعب للفوز من أجل تقديم صورة جميلة للجماهير لكن بحسب الصحف فإن نيمار يريد مساعدة ميسي فعلاً ببلوغ كأس العالم وتفادي الضغط الكبير.

وتعاني الأرجنتين من أزمة كبيرة بالنتائج حيث اكتفى التانغو بالتعادل بآخر 3 مباريات ولم يحقق أي انتصار بآخر 4 جولات لكن نتائج الآخرين قد تكون مفيدة لإغلاق صفحة الأداء المخيب لفريق ميسي بالتصفيات.

يوروسبور

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS