ADVERTISEMENTS

دورتموند يواجه خطر الخروج من عصبة الأبطال

المنتخب: وكالات الأربعاء 18 أكتوبر 2017 - 07:57

يواجه بروسيا دورتموند متصدر بطولة الدرجة الأولى الألمانية خطر الخروج من دور المجموعات لعصبة أبطال أوروبا لكرة القدم بعد تعادله المفاجئ 1-1 مع مضيفه أبويل نيقوسيا، امس الثلاثاء، ما تركه في المركز الثالث في المجموعة الثامنة.

وكان من المتوقع أن يتفوق فريق المدرب بيتر بوش على منافسه القبرصي الأضعف لكنه بات الآن في موقف لا يحسد عليه حيث لم يحقق أي انتصار حتى الآن في المجموعة التي يتصدرها ريال مدريد وتوتنهام بسبع نقاط لكل منهما.

ودبت الحياة في المباراة المملة بعد مرور ساعة عندما تقدم أبويل عبر البديل ميكاييل بوت مستفيدا من خطأ لحارس المرمى.

وعادل سقراطيس باباستاثوبولوس النتيجة لدورتموند بعدها بخمس دقائق لكن الفريق الألماني أخفق في هز الشباك ثانية.

واستفاق دورتموند بعد هذا الهدف وبعد دقيقة واحدة سدد شينجي كاغاوا من على حافة منطقة الجزاء كرة أنقذها الحارس البديل راؤول جودينو.

وكاد الفريق الألماني أن يخطف الفوز في الرمق الأخير لكن رأسية بيير ايمريك اوباميانغ تصدى لها غودينو قبل أن يتابع غوتسي الكرة ويسددها بعيدا عن المرمى في المحاولة الأخيرة في المباراة.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS