ADVERTISEMENTS

هل من إلتفاتة لانقاد فريق المولودية الوجدية؟

المنتخب: عبدالقادر بدوي - وجدة الأحد 22 أكتوبر 2017 - 14:59

وجه المكتب المسير لفريق المولودية الوجدية رسالة عاجلة الى السيد معاد الجامعي والي جهة الشرق عامل عمالة وجدة انجاد بخصوص الازمة المالية الخانقة التي يعاني منها الفريق الاول لمدينة وجدة المولودية الوجدية لانقاد ما يمكن انقاده ، وقال خالد بنسارية في تصريح – للمنتخب - إن الفريق يعاني أزمة مالية خانقة، مؤكدا ان المشكل الكبير الذي يعانيه الفريق حاليا هو غياب الدعم والسيولة المالية، مبرزا أن الفريق في حاجة إلى تضافر جهود كل مكوناته، من أجل إنجاح مسيرته وتحقيق أهدافه المسطرة. واضاف ان  الفريق ينتظر وفاء بعض الجهات بوعودها، لوضع حد لمعاناته، كما ينتظر التفاتة من السلطات المحلية والجهات المسؤولة والمجالس المنتخبة والفاعلين الاقتصاديين الغيورين على المدينة، بأمل عودته إلى مكانته الطبيعية ضمن فرق الصفوة. وبخصوص وضعية الفريق ضمن فعاليات البطولة فقد اكد بنسارية ان المكتب المسير للفريق عمل  لحد الان على ضمان وضعية أفضل في ظروف صعبة جدا، ميزتها انعدام السيولة المالية، وبذل جهودا كبيرة من أجل التخفيف من حدة هذه الأزمة المالية، عبر فتح مجموعة من قنوات الاتصال، وطرق جميع الأبواب، لكن بدون جدوى، يضيف المتحدث.
وعن اللقاء الحاسم الذي ينتظر الفريق الوجدي يوم الاحد ضد فريق المسيرة  برسم الدورة  الخامسة  من بطولة القسم الوطني الثاني ، فقد اشار بنسارية ان عناصر الفريق ستتجه الى مدينة العيون عبر الطائرة يومه الجمعة  20 اكتوبر اي قبل يومين من اجراء اللقاء وذلك من اجل توفير الراحة للاعبين والتركيز   اكثر على هذا اللقاء الهام.
للإشارة فقد عاد يوم الجمعة المدرب مدرب المولودية الوجدية عزيز كركاش الى وجدة قادما اليها من مدينة بروكسيل البلجيكية، بعدما شارك في الدورة التكوينية الخاصة بالمترشحين لنيل شهادة التدريب من فئة «ويفا برو».

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS