ADVERTISEMENTS

الكلاسيكو بين الرجاء و الجيش بشبابيك مغلقة

الدارالبيضاء:ا.بولفضايل الإثنين 30 أكتوبر 2017 - 18:01

كما كان منتظرا فقد شهدت عملية بيع تذاكر الكلاسيكو اقبالا كبيرا في مختلف المراكز التي خصصت للبيع سواء بمركب محمد الخامس او الوازيس،أو كذلك ملعبي تيسيما و الصخور السوداء.
حيث انطلقت العملية بداية من صباح يومه الإثنين،و منذ الساعات المبكرة تنقلت الجماهير الرجاوية باعداد غفيرة لمراكز البيع،من اجل اقتناء التذكرة و تفادي مشاكل السوق السوداء،و حسب مصادر من عين المكان،فقد نفذت التذاكر بملعب الوازيس نتيجة الإقبال الكبير عليها،و في ظل هذا الوضع ينتظر أن يجرى الكلاسيكو بشبابيك مغلقة و مدرجات مملوءة عن اخرها.

هذا هو عدد التذاكر المخصصة لجمهور الجيش الملكي
الدارالبيضاء:ا.بولفضايل
خصصت اللجنة المنظمة لمباراة الكلاسيكو حوالي 7 الاف تذكرة لجمهور الجيش الملكي،و ينتظر ان يتم عرض هذه التذاكر للبيع بمدينة الرباط،لتقريبها أكثر من أنصار الفريق العسكري،و ايضا لتفادي اصطدامها مع جماهير الرجاء البيضاوي،خاصة أن مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين بمركب مولاي عبدالله لم تسلم من بعض أحداث الشغب التي امتدت لخارج الملعب،و هو ما نتمنى الا يتكرر يوم الخميس المقبل.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS