ADVERTISEMENTS

عاجل: رئيس الإتحاد العربي لكرة القدم يستقيل

المنتخب: وكالات الإثنين 30 أكتوبر 2017 - 22:41

كشف مصدر بالاتحاد العربي لكرة القدم، أن الأمير تركي بن خالد، رئيس الاتحاد، تقدم باستقالته رسميا من منصبه، حيث يُنتظر أن تعقد الجمعية العمومية للاتحاد، اجتماعا طارئا لانتخاب رئيس جديد.
وكان الأمير تركي بن خالد، قد فاز بمنصب الرئيس بالتزكية، في نونبر، وأعيد انتخابه بالتزكية مجددا، في ماي الماضي، خلال اجتماع الجمعية العمومية بالقاهرة .
وأوضح المصدر أن هناك تحركات عاجلة، لأمانة الاتحاد، لترتيب اجتماع طارئ قريب للجمعية العمومية.
وأضاف: "كان الأمر مفاجئا لنا، لكن يبدو أن الأمير تركي، لديه ظروف تمنعه من متابعة العمل، رغم أنه حقق نجاحات لافتة، ورسم خارطة المسابقات العربية بنجاح".
ويُحسب للأمير تركي بن خالد، إعادة البطولات العربية للحياة، بعد أن توقفت لسنوات طويلة، حيث استضافت مصر منافسات البطولة العربية للأندية، في آب/أغسطس الماضي، وتم الترتيب لاستضافة المغرب للنسخة المقبلة.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS