ADVERTISEMENTS

منتخب السلة رحل لأنغولا بمعنويات مهزوزة

المنتخب: م.الجفال الأربعاء 22 نونبر 2017 - 20:44

في آخر لحظة توجه المنتخب الوطني المغربي لكرة السلة لأنغولا للمشاركة في الإقصائيات الإفريقية المؤهلة لبطولة العالم التي ستقام بالصين السنة المقبلة. إذ ستقام التصفيات الإفريقية أيام 24 و25 و26 نونبر الجاري بمواجهة منتخبات أنغولا، مصر وجمهورية الكونغو على أن تجرى مباريات الذهاب بمصر. 
الفريق الوطني المغربي وبدون أي معسكر تدريبي وفي غياب أبسط شروط التحفيز من طرف وزارة الشباب والرياضة التي كان عليها أن الإستجابة للبرنامج الإعدادي التي توصلت به من طرف الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة، لكن المسؤول الأول عن الوزارة لم يف بوعده وقرر في آخر لحظة أن يشارك المنتخب المغربي في هذه الإقصائيات أمام منتخبات قامت بمعسكرات إعدادية وشاركت في دوريات تحضيرية.
وكان من المقرر أن يعتذر المنتخب المغربي عن المشاركة في هذا الحدث لولا تدخل بعض النيات الحسنة. وقد عبر المدرب الوطني سعيد البوزيدي عن أسفه للتهميش الذي طال أسود السلة المغربية في الوقت الذي توفر فيه الوزارة الوصية امكانيات كبيرة لبعض الرياضات التي لا تحقق أدنى نتائج للرياضة الوطنية.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS