ADVERTISEMENTS

جمعية سلا ضمن عمليا الوصول لبطولة أبطال إفريقيا للسلة

المنتخب: الرباط الثلاثاء 05 دجنبر 2017 - 10:00

نجح جمعية سلا في تحقيق الفوز الثالث له تواليا ليضمن بذلك صدارة البطولة المصغرة المقامة حاليا بتونس والمنظمة من نادي المنستير التونسي.
وتدارك الاتحاد المنستيري التونسي، مساء أمس الاثنين، هزيمته، أمام جمعية سلا ، حيث فاز على الاتحاد الليبي، بنتيجة 94 – 65، لحساب الجولة الثالثة من الدورة المصغرة والتي سيترشح عنها فريقان، لبطولة إفريقيا للأندية البطلة، المقامة حاليا في مدينة المنستير.
وهذا هو الفوز الثاني للاتحاد المنستيري، في الدورة، بعدما انتصر في الجولة الأولى، على النصر الليبي، بنتيجة 91 – 47، لينعش بذلك آماله في التأهل للبطولة الإفريقية.
ولحساب الجولة الثالثة أيضا، فاز المجمع البترولي الجزائري على المغرب الفاسي، بنتيجة 71 – 68، فيما هزم جمعية سلا منافسه النصر الليبي، بنتيجة 88 – 66.
وبذلك يواصل جمعية سلا تصدر الترتيب بـ6 نقاط، بصحبة المجمع البترولي، فيما يحتل الاتحاد المنستيري المركز الثالث بـ5 نقاط.
وسيكون الفريق التونسي مطالبا، اليوم الثلاثاء، بالفوز على المجمع البترولي، للتأهل إلى البطولة الإفريقية، حيث أن الهزيمة ستعني توديعه لها.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS