ADVERTISEMENTS

مصطفى أوراش يستمر رئيسا لجامعة السلة

المنتخب: م.الجفال الأحد 10 دجنبر 2017 - 19:11

إنتخب الجمع العام للجامعة الملكية المغربية لكرة السلة المنعقد يومه الأحد بالرباط مصطفى أوراش رئيسا لجامعة السلة لمدة أربع سنوات أخرى، بحضور الأستاذ محمد بلماحي ممثل اللجنة الوطنية الأولمبية المغربية، وفي غياب ممثل عن وزارة الشباب والرياضة، وحضور عون قضائي والأندية المنضوية تحت لواء الجامعة.
وبعد قراءة التقريرين الأدبي والمالي وافق الجمع وبالإجماع عليهما، وبعد ذلك أنتخب الجمع العام وفي أجواء ديمقراطية لائحة مصطفى أوراش التي كانت الوحيدة التي تم تقديمها للحضور من أجل التصويت عليها، بمجموع 291 صوتا، من أصل 301.
وبالمناسبة عبر مصطفى أوراش عن سعادته بالثقة التي وضعت في شخصه، من أجل مواصلة العمل والرقي بكرة السلة الوطنية، وطالب من كافة الجمعيات المعارضة أن يلتئموا على طاولة واحدة من أجل العمل سويا، للمساهمة في تطوير وتنمية كرة السلة الوطنية، وتأسف بالمناسبة عن غياب ممثل وزارة الشباب والرياضة في أشغال هذا الجمع، الذي شهد أيضا حضور رجال الصحافة.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS