ADVERTISEMENTS

بايرن ينفي نية التعاقد مع لينو

المنتخب: وكالات الثلاثاء 12 دجنبر 2017 - 11:53

نفى نادي بايرن ميونيخ، متصدر البطولة الالمانية لكرة القدم، اي اهتمام بحارس مرمى باير ليفركوزن بيرند لينو، لتعويض غياب حارسه الدولي المصاب مانويل نوير والذي لم يتضح بعد تاريخ عودته الى الملاعب.

ورد النادي البافاري امس الاثنين على صحيفة "بيلد" التي اكدت ان بايرن ينوي التعاقد مع الدولي لينو (25 عاما) في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكان بايرن قد اشرك في مباراته الاخيرة في البوندسليغا، الحارس الثالث المخضرم توم شتارم البالغ 36 عاما، في ظل اصابة الحارس الثاني زفن اولريخ، فيما جلس على مقاعد البدلاء الشاب ثوربن هوفمان (18 عاما).

وقال المدير الرياضي البوسني حسن صالحميدزيتش "لا معنى لهذا الكلام"، موضحا ان ناديه "راض جدا عن حراس المرمى الحاليين".

بدوره، قال المدير الرياضي لليفركوزن المهاجم الدولي السابق رودي فولر "هذا هراء".

وتعرض نوير لكسر في قدمه اليسرى في ابريل الماضي في عصبة ابطال اوروبا ضد ريال مدريد الاسباني، وخاض اربع مباريات هذا الموسم قبل ان يكسر مجددا القدم عينها، عندما حول العودة باكرا الى الملاعب. ومذذاك الوقت، لم يعد الى الملاعب ويسير بمساعدة العكازات.

لكن في مقابلة نشرتها بيلد الاحد، قال "انا مقتنع تماما باني ساكون بين الخشبات في المونديال" الروسي صيف 2018.

وفي ظل غيابه، لعب اولريخ (29 عاما) وقدم اداء جيدا خصوصا خلال الفوز الاخير على باريس سان جرمان الفرنسي في عصبة الابطال.

ويخوض بايرن ثمن نهائي عصبة الابطال ضد بشيكتاس التركي في فبراير المقبل.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS