ADVERTISEMENTS

مونديال 2018: مكافأة كبيرة لكل لاعب في حال احتفاظ منتخب ألمانيا باللقب

المنتخب: وكالات الأربعاء 13 دجنبر 2017 - 11:02

أعلن الجامعة الألمانية لكرة القدم ، اليوم الأربعاء، أن كل لاعب سيحصل على مبلغ 350 الف أورو كمكافأة في حال احتفاظ المنتخب بلقب كأس العالم في المونديال الروسي الصيف المقبل. 

وتعد هذه المكافأة الاكثر أهمية التي سيحصل عليها لاعبو المنتخب الالماني في نهائيات كأس العالم، بعد ان حصل كل منهم على 300 الف أورو بعد التتويج باللقب العالمي في البرازيل عام 2014. 

ولم ترصد الجامعة الألمانية أي مكافأة في حال التأهل الى دور ثمن النهاية، لكنها ستكون 75 الف أورو لكل لاعب في حال بلوغ ربع النهاية، ثم 125 ألف أورو في حال بلوغ المربع الذهبي ، ثم 150 الف أورو في حال انهاء العرس العالمي في المركز الثالث، و200 الف أورو في حال حجز بطاقة النهائي على ملعب لوجنيكي في موسكو. 

وقال الكاتب العام للجامعة الألمانية فريديريك كوريوس ان "المفاوضات مع العميد مانويل نوير والفريق بأكمله كانت هادئة ومفتوحة وسهلة". 

من جهته، قال رئيس الجامعة الألمانية راينهارد غريندل "بالنسبة للاعبينا، أن يصبحوا ابطالا للعالم مرتين متتاليتين للمرة الأولى في تاريخ كرة القدم الألمانية فذلك يشكل حافزا كبيرا"، مضيفا أنه "سيكون لقبا أبديا يستحق مكافأة خاصة. ولكننا نشعر جيدا بأن هذا الفريق سيضع هذا التحدي الرياضي في صلب اهتماماته، وليس الجوانب الاقتصادية". 

وأوقعت القرعة منتخب ألمانيا المرشح بقوة للاحتفاظ باللقب الذي ناله عام 2014 للمرة الرابعة في تاريخه، في المجموعة السادسة مع المكسيك والسويد التي أقصت ايطاليا بطلة العالم أربع مرات من الملحق الأوروبي، وكوريا الجنوبية. 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS