ADVERTISEMENTS

حارس الجزيرة: مباراة الريال قصة سأرويها لأطفالي

المنتخب: وكالات الجمعة 15 دجنبر 2017 - 08:30

تحدث الحارس الإماراتي الدولي، على خصيف، عن المباراة التي جمعت فريقه، الجزيرة، يوم الأربعاء، بريال مدريد، في نصف نهائي كأس العالم للأندية، والتي انتهت بفوز الفريق الملكي (2-1).
وقال خصيف، في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية: "سمعنا الكثير من الناس، يقولون إن النتيجة ستكون مهينة لنا، قالوا إننا سنخسر بـ3 أو 4 أهداف، لكننا أظهرنا شجاعتنا".
وبخصوص تألقه في الشوط الأول، وتصديه لـ8 تسديدات من ريال مدريد، قال: "لقد لعبت العديد من المباريات، لكن هذه الأكثر تميزًا بالنسبة لي، إنها قصة يمكنني أن أحكيها لأطفالي، والأجيال القادمة".
وتابع خصيف: "إنها واحدة من أفضل المباريات التي لعبتها، واجهت أفضل فريق في العالم، ونحن نعلم أن لديهم أفضل المهاجمين، وأعتقد أنهم سيفوزون باللقب هنا".
وأضاف الحارس: "فخور كثيرًا بفريقي، لم يكن لدينا أي توقعات، ولم نفكر في أي شيء، الهدف كان فقط تحدي أنفسنا، ونعتقد أن النتيجة مهما كانت جيدة، يجب أن نركز على لعبنا".

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS