ADVERTISEMENTS

كريستيانو رونالدو: تحطيم الرقم القياسي في إحراز الأهداف يحفزني

المنتخب: وكالات الجمعة 15 دجنبر 2017 - 15:01

أعرب مهاجم فريق نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم كريستيانو رونالدو عن فخره بتحطيم الرقم القياسي في عدد الأهداف المسجلة في كأس العالم للأنديةبعد هدفه في نصف نهائي النسخة الحالية من البطولة امام الجزيرة الاماراتي (2-1).

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية اليوم الجمعة أن النجم البرتغالي فض الشراكة من حيث إحراز الأهداف في مونديال الأندية مع الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروغواياني لويس سواريز اللذين يمتلك كل منهما في رصيده 5 أهداف بينما هدف رونالدو في مرمى الجزيرة الإماراتي كان السادس له.

وأكد المهاجم البرتغالي تطلعه لنهائي الغد أمام غريميو البرازيلي والذي يأمل في أن يكون فرصة أخرى لصنع التاريخ موضحا أنه سعيد وفخور بهذا الرقم القياسي.

وتابع "شيء مشرف أن تكون الهداف وهذا يعطيني الدافع والحافز لمواصلة العمل والاستمرار في تقديم التضحيات. وأشكر زملائي فبدونهم يستحيل الفوز". 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS