ADVERTISEMENTS

الفوز الرابع على التوالي لجمعية سلا بتونس

المنتخب: الرباط السبت 16 دجنبر 2017 - 11:15

واصل فريق جمعية سلا لكرة السلة تألقه في بطولة إفريقيا للأندية البطلة لكرة السلة المقامة حاليا بتونس، عندما هزم إنتر كلوب الأنغولي أمس الجمعة بحصة 81-78، في مباراة قوية وحماسية برسم الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى.
واختتم الفريق الأنغولي الربع الأول لصالحه بنتيجة 28 – 23، ثم واصل تقدمه مع نهاية الربع الثاني بحصة 45 – 41، قبل أن يحقق جمعية سلا التعادل في الربع الثالث 63 – 63 ويفوز في النهاية باللقاء بنتيجة 81 – 78، ليحقق انتصاره الرابع على التوالي، وينفرد بصدارة المجموعة الأولى برصيد 8 نقاط، خلفه إنتر كلوب 7 نقاط في المركز الثاني.
ويتقاسم بطل أنغولا المركز الثاني مع النجم الرادسي (منظم البطولة)، والذي تجاوز كبوة الجولة الماضية أمام جمعية سلا، بالفوز على كانو بيلارز بنتيجة 97 – 75.
وبذلك ضمن كل من جمعية سلا والنجم الرادسي وإنتر كلوب الأنغولي تأهلهم إلى الدور ربع النهائي، وتنحصر بطاقة التأهل الرابعة من المجموعة الأولى بين كانو بيلارز وأويلرز الأوغندي الذي فاز أمام جينيراسيون الكونغولي بنتيجة 81 – 60، ليلتحق الفريق الأوغندي بكانو بيلارز في المركز الرابع برصيد 5 نقاط.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS