ADVERTISEMENTS

خاميس يتحدث عن عودته لريال مدريد

المنتخب: وكالات الأحد 17 دجنبر 2017 - 13:22

لم تكن فترة لعب الكولومبي خاميس رودريغيز، في بايرن تحت قيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي سهلة، إذ كان عليه الجلوس أحيانا على مقاعد البدلاء طيلة المباريات أو في بعض أوقاتها، بيد أن الأوضاع تغيرت بعد وصول المدرب يوب هاينكيس إلى بايرن ميونيخ، إذ صار بإمكان الكولومبي خاميس رودريغيز لعب المباريات كاملة. بل إن هناك تطورات أخرى، كما كشف عنها خاميس لقناة "كاراكول" الكولومبية.

خاميس صرح للقناة أن "الأمور على مايرام"، لكنه يعترف بمشاكل من نوع آخر "أتعلم يومياً اللغة الألمانية لمدة ساعة، لكنها لغة صعبة جداً"، حسبما نقل موقع "شبورت 1"، الألماني.

غير أن بإمكان خاميس التحاور مع زملاء له بالإسبانية، فتياغو وخافي مارتينيز وآرتورو فيدال، ورافينها وخوان بيرنات يتكلمون الإسبانية، بالإضافة إلى القدير يوب هاينكيس، الذي يجيدها أيضا، فقد درب في السابق كلا من ريال مدريد وأتلتيك بلباو.

اللغة الثانية التي يستعملها خاميس مثلا مع روبرت ليفاندوفكسي هي الإنجليزية "اتكلمها مع روبرت، نتعلم ونتحاور". أما بالنسبة لزملائه الألمان في الفريق فيقول عنهم اللاعب الكولومبي: "إنهم جادون شيئا ما، لكنهم شباب طيبون، نحن مجموعة متلائمة".

وحول احتمال عودته إلى فريقه السابق ريال مدريد، كشف الهداف الشاب (26 عاماً) أنه لا يعلم ما سيجلب له المستقبل، بيد أنه أكد "أن تركيزه منصب لمدة عامين مع ناديه بايرن ميونيخ". ورغم ذلك فإن خاميس يواصل بانتظام متابعة مباريات فريقه السابق ومازال لديه "زملاء جيدون وأصدقاء كثيرون في مدريد"، حسب قوله. 

وبدأ المدرب هاينكيس بإشراكه في بداية المباريات، ضمن تشكيلته المعتادة في بايرن (4-2-3-1) في مركز خلف رأس حربة الفريق، روبرت ايفادوفسكي.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS