ADVERTISEMENTS

بطولة إفريقيا للأندية البطلة لكرة السلة: جمعية سلا يواجه ليبولو الانغولي في النصف

المنتخب: و.م.ع الثلاثاء 19 دجنبر 2017 - 08:02

يواجه فريق جمعية سلا لكرة السلة، حامل لقب بطولة المغرب وممثله في نهائيات الدورة 31 لبطولة إفريقيا للفرق البطلة، اليوم الثلاثاء، نادي ليبولو الانغولي في نصف نهاية هذه البطولة الإفريقية المقامة بتونس إلى غاية 20 دجنبر الجاري.

وكان فريق جمعية سلا، قد حجز، بطاقة المرور إلى المربع الذهبي، عقب فوزه، بعد ظهر اليوم الاثنين، على فريق فيروفيارو الكونغولي بنتيجة 92 مقابل 63 في لقاء الدور ربع النهائي.

وقد اكتمل عقد الفرق المؤهلة للمربع الذهبي لهذه البطولة، مساء اليوم، بعد ترشح الاتحاد  المنستيري التونسي إثر فوزه على نادي سيتي اويلرز الاوغندي بنتيجة 96 مقابل 71 في اللقاء الذي دار بينهما مساء اليوم برادس. كما ضمن فريق "ليبولو بنفيكا" الانغولي بدوره ترشحه إلى الدور نصف النهائي بتفوقه على فريق انتر كلوب الأنغولي بنتيجة (71-65)

ومن جانبه تأهل النجم الرادسي التونسي الى المربع الذهبي من البطولة إثر تغلبه اليوم بصعوبة على المجمع البترولي الجزائري بنتيجة 89-87 في لقاء الدور ربع النهائي.

وخلال دور نصف النهاية سيواجه الاتحاد المنستيري مواطنه النجم الرادسي.

وكان فريق جمعية سلا قد تأهل إلى الدور ربع النهائي، من البطولة بعد أن تزعم المجموعة الأولى، برصيد 9 نقاط.

وستجرى مباريات الدور نصف النهائي لهذه البطولة، اليوم، على النحو التالي:

ـ النجم الرادسي- الاتحاد المنستيري 

ـ جمعية سلا - ليبولو الانغولي 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS