ADVERTISEMENTS

سطاد المغربي يوقع عقدا إستشهاريا

المنتخب: ج.التويجر الجمعة 22 دجنبر 2017 - 14:19

يوقع يوم الإثنين القادم نادي سطاد المغربي عقدا إستشهاريا جديدا مع إحدى شركات الإسمنت بالدارالبيضاء لمدة تصل لثلاث سنوات وذلك لدعم الفريق الذي يعتبر من أعرق الأندية الوطنية، حيث تأسس عام 1919 ويشكل مرحلة مهمة في تاريخ الكرة الوطنية والذي حمل قميصه العديد من النجوم، أبرزهم المرحوم الرايس، رمضان، عزوز، فتاح، المودني الحارس الدولي السابق، وعبد الله الأنطاكي المدير التقني الحالي لمالقا الإسباني وعصام الراق.
وقال جمال السنوسي رئيس سطاد المغربي بأن هذه الشراكة التي سيبرمها الفريق الرباطي العريق يوم الإثنين مع إحدى شركات الإسمنت، ستعود بالنفع العميم على الفريق الذي ظل يشكو من أزمة مادية خانقة، جعلته يغادر البطولة الوطنية ويمارس ببطولة الهواة.
ومن المنتظر أن يوقع سطاد إتفاقية أخرى جديدة مع إحدى شركات المياه لتقوية الفريق على مستوى الموارد المالية، حتى يتمكن من وضع مشروع جديد يعيد سطاد العريق للبطولة الوطنية، وهو الرهان الذي يتطلع إليه الرئيس جمال السنوسي.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS