ADVERTISEMENTS

بطولة افريقيا للامم-2018 للمحليين: مدرب موريتانيا يستدعي 26 لاعبا

المنتخب: وكالات الأحد 24 دجنبر 2017 - 19:00

أعلن كورينتان مارتينز مدرب منتخب موريتانيا, اليوم الأحد, عن استدعاء لائحة تضم 26 لاعبا محليا, للمشاركة في التربص التحضيري المقرر في تونس, لمدة عشرة أيام تحضيرا لبطولة أمم إفريقيا للمحليين, التي ستقام مطلع الشهر المقبل بالمغرب. ويعد معسكر تونس آخر اختبار للاعبين قبل الإعلان عن اللائحة النهائية المكونة من 23 لاعبا, الذين سيمثلون موريتانيا في نهائيات المسابقة. وعرفت اللائحة الجديدة تغييرات كثيرة مقارنة بلائحتي المعسكرين الأخيرين في المغرب والسنغال, حيث تمت دعوة بعض اللاعبين العائدين من تجارب احترافية فاشلة في الجزائر وليبيا وتونس. ومن المقرر أن يعلن مارتينز عن اللائحة النهائية يوم 8 يناير المقبل, في مؤتمر صحفي, سيعقده بمقر الجامعة الموريتانية في نواكشوط.

لائحة اللاعبين: - حراسة المرمى: سليمان جلو (إف سي نواذيبو), دياو ناموري (الكدية), محمد صلاح الدين (إف سي تفرغ زينه)

- الدفاع: بلال سيدي محمد (إف سي تفرغ زينه), رشيد سيد أحمد (الكونكورد), مانجان عمر (إف سي نواذيبو), الحسن أحويبيب (الحرس الوطني), الحسن لمرابط (إف سي نواذيبو), دياو المصطفى (إف سي تفرغ زينة), محمد واد (إف سي نواذيبو), يوبا زيدان (الكونكورد), دمبا طراوري (لكصر)

- الوسط: باكايوكو موسى (إف سي تفرغ زينه), يالي محمد دلاهي (تجگجة), صمبا موسى (إف سي تفرغ زينة), مبارك العيد عبدو (الكونكورد) الحسن ديوب (إف سي نواذيبو), الحسن تگدي (تجگجه), ياسين الشيخ الولي (إف سي نواذيبو), با الحسينو (الدز), عبد الله غي "بالاي" (إف سي نواذيبو)

- الهجوم: بابكر بيگيلي (لكصر), حميه الطنجي (تجگجة), كاراموكو طراوري (إف سي تفرغ زينه), الشيخ الفلاني (إف سي نواذيبو), مولاي أحمد خليل "بس ام" (إف سي نواذيبو).

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS