ADVERTISEMENTS

أسوأ بداية لفريق الوداد خلال العقد الأخير

المنتخب: خالد شجري السبت 30 دجنبر 2017 - 10:34

تبقى النتائج السلبية الحالية التي يحصدها فريق الوداد البيضاوي منذ بداية الموسم الحالي ضمن منافسات البطولة الاحترافية "لإتصالات المغرب"، الأسوأ التي حققها خلال العشر سنوات الأخيرة و التي لم يتجاوز مجموع النقاط التي حصل عليها 15 نقطة من أصل 11 مباراة خاضها لحد الساعة و فاز من خلالها في أربع مباريات و تعادل في ثلاث و انهزم في أربعة.
و تعتبر هذه الحصيلة نسخة طبقا للأصل من تلك التي كان قد حققها الفريق الأحمر خلال الموسم الرياضي (2007- 2008)، بعدما أنهى مبارياته الإحدى عشر الأولى من منافسات البطولة بنفس الرصيد من النقاط و عدد الانتصارات و الهزائم و التعادلات. إذ في ذلك الموسم كان فريق الوداد البيضاوي كذلك قد انهزم في أربع مناسبات أمام كل من الدفاع الحسني الجديدي و اولمبيك أسفي و الاتحاد الزموري للخميسات  و الغريم التقليدي الرجاء البيضاوي. 
و كان فريق الوداد البيضاوي قد عانى كذلك من كثرة المباريات المؤجلة في ذلك الموسم بسبب مشاركته في منافسات دوري أبطال إفريقيا، و التي بلغ مباراتها النهائية و خسرها امام فريق وفاق اسطيف الجزائري.  

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS