ADVERTISEMENTS

مدرب ليبيا: لن نقلل من شأن غينيا الإستوائية

المنتخب: الرباط الإثنين 15 يناير 2018 - 14:02

حذرعمر المريمي مدرب المتخب الليبي من مغبة السقوط في فخ الإستسهال خلال المباراة التي ستجمع بعد قليل منتخبه أمام منتخب غينيا الإستوائية في افتتاح مباريات المجموعة الثالثة بالملعب الكبير لطنجة، وقال المريمي في اللقاء الصحفي الذي يسبق المباراة:
"يجب أن نتعامل مع غينيا الاستوائية بجدية. لا يمكن التقليل من شأن منافسنا. في بعض الأحيان الفرق التي تستهين بها تسبب المفاجآت. لذا سنحترم جميع منافسينا. المستوى متقارب ولا يوجد فارق كبير بين الفرق الأربعة. أعرف أن لاعبي فريقي سيكونون أكثر تحفزاً أمام نيجيريا لأنها تحدي كبير، لكنني ساحاول أن أوضح لهم أننا يجب أن نملك نفس الدوافع. بعد ذلك علينا دخول كل مباراة خاصة مع جاهزية كل اللاعبين.
 التنظيم على أرض الملعب سيصنع الفارق. سندخل المباريات بنفس الحالة الذهنية. حين نواجه غينيا الاستوائية سنبذل ما بوسعنا لنحقق الفوز. فزنا باللقب في 2014، لكن هذا من الماضي. حقيقي أنه ماضي مجيد لكن يجب أن نفكر في المستقبل ولم لا نفوز باللقب مرة أخرى؟
 أنا سعيد بخوض هذه البطولة في بلد مثل المغرب التي تملك كل السبل للنجاح لأن CHAN هي بطولة مثل كأس الأمم الأفريقية."

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS