ADVERTISEMENTS

هذا ما قاله مدرب المنتخب الغيني بعد الهزيمة امام المنتخب المحلي

الأربعاء 17 يناير 2018 - 21:36

أعرب مدرب المنتخب الغيني محمد كنفوري بانغورا عن خيبة أمله بعد خروج فريقه من دائرة المنافسة ، معتبرا ان لاعبيه قدموا على العموم مردودا طيبا خاصة في الشوط الأول حيث خلقوا مجموعة من فرص التسجيل .

واعترف بانغورا بقوة المنتخب المغربي الذي يتميز لعبه بانضباط تكتيكي كبير على المستطيل الاخضر ، مبرزا ان الهدف الثاني الناجم عن خطئ فادح لأحد المدافعين بعثر اوراق المنتخب الغيني وجعل يدخل في مرحلة من الشك والعشوائية .

وأوضح أن اقصاء المنتخب الغيني من الدور الاول لهذه المنافسات سببه الاول والاخير الاعداد المتأخر ل "الشان" ، مبرزا ان المنتخب الغيني لم يدخل في تربص اعدادي الا في مطلع دجنبر الماضي .

وكان وراء ثلاثية أسود الأطلس أيوب الكعبي في الدقائق 27 و64 و67، فيما وقع هدف المنتخب الغيني سايدوبا بيسيري كامارا في الدقيقة 28.
 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS