ADVERTISEMENTS

الكعبي للأسف ننضج متأخرين

المنتخب: منعم بلمقدم الخميس 18 يناير 2018 - 10:52

كنت قد خمنت مرارا على أن الشان الحالي سيشهد انفجار موهبة اللاعب الكعبي و سيكون اللاعب أحد نقاط الضوء الكبيرة في المسابقة القارية و على أنه سيعيد الإعتبار للاعب رقم 9 بالمغرب.
وقلت أيضا أن النهضة البركانية ضرب ضربة المعلم و هو يوقع للاعب الذي كان محقا في إدارة ظهره لقطبي الدار البيضاء لان اللعب للوداد و الرجاء كان سيمثل بالنسبة غليه مقبرة حقيقية.
لكن حين ننظر لسن اللاعب و هو 24 سنة و الذي يشهد انفجارا و نضجا في أوروبا نصل لحقيقة أن اللاعب المغربي و نتيجة لمعطيات غير سوية على مستوى التكوين و يتأخر على مستوى الظهور.
كان بالإمكان اكتشاف الكعبي مع المنتخبات السنية في الشبان و الأولمبي لكنه انتقل مباشرة للمنتخب المحلي و لم يتدرج عبر باقي الفئات و مع ذلك القطار لم يفت هذا اللاعب الذي لو يلتحق بأوروبا فمؤكد سيساهم في صقل موهبته ليكون القناص الذي يفيد الأسود.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS