ADVERTISEMENTS

أسود البطولة يواجهون أحد المنتخبين في الربع

المنتخب: الرباط الخميس 18 يناير 2018 - 22:08

بات في حكم المؤكد أن يواجه أسود البطولة المنتخب الناميبي أو المنتخب الزامبي في الدور ربع النهائي لبطولة إفريقيا للاعبين المحليين الذي ينطلق يوم السبت 27 يناير الحالي.
وكان المنتخب المغربي قد ضمن مع المنتخب السوداني تأهلهما عن المجموعة الأولى للدور ربع النهائي، وهو الأمر الذي تحقق اليوم أيضا للمنتخبين الزامبي والناميبي عن المجموعة الثانية.
وسيكون لقاء المغرب والسودان يوم الأحد القادم حاسما لتحديد المتصدر للمجموعة الأولى، فيما سيحدد لقاء يوم الإثنين من المنتخبين الزامبي والناميبي سيحتل المركز الأول في المجموعة الثانية.
ويملك المنتخب الوطني المحلي فرصتين لتصدر المجموعة والبقاء بالدار البيضاء، الفوز أو التعادل أمام السودان، وهو الأمر الذي ينطبق أيضا على المنتخب الزامبي في المجموعة الثانية إذ يتفوق على ناميبيا بالنسبة العامة للأهداف.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS