ADVERTISEMENTS

بطولة إفريقيا للمحليين: المنتخب الأنغولي يفوز على نظيره الكامروني

المنتخب: وكالات - عدسة: الصالحي السبت 20 يناير 2018 - 18:56

فاز المنتخب الأنغولي على نظيره الكاميروني بهدف للاشيء، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت، على أرضية الملعب الكبير بأكادير، برسم الجولة الثانية من الدور الأول للمجموعة الرابعة، ضمن منافسات بطولة إفريقيا للاعبين المحليين في نسختها الخامسة، التي يحتضنها المغرب من 13 يناير الجاري إلى 4 فبراير المقبل. وسجل الهدف الوخيد في اللقاء ريكاردو جوب إيستيفاو في الدقيقة 30 من ضربة جزاء.

وبات المنتخب الأنغولي بعد هذا الفوز، يحتل صدارة المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط، في انتظار المباراة التي ستجمع مساء هذا اليوم بين منتخبي الكونغو (3 نقاط) وبوركينافاسو (نقطة واحدة).

ومني المنتخب الكامروني بالهزيمة الثانية، بعد الأولى أمام الكونغو بهدف للاشيء، فيما تعادل المنتخب الأنغولي بصفر لمثله مع نظيره البوركينابي في المباراة الأولى.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS